01006558810

تواصل معنا الأن

9:00AM - 9:00PM

 

الإستشارات القانونية والفتاوى

عاشور وامين للمحاماه > الإستشارات القانونية والفتاوى

تتولى شركة Ashour & Amin (Law Firm) تقديم كافة أنواع الإستشارات القانونية  لعملائها وذلك بما لدى فريق العمل بالشركة من خبرات قانونية ممتدة في قطاعات قانونية متعددة.

ويتم تقديم الرأي القانونى الفنى والمشورة مدعمين بالأسانيد القانونية بعد دراسة وتحليل دقيق للموضوع ليكون ركيزة لمتخذى القرار المناسب بالشركة.

كما تقوم شركة Ashour & Amin ( Law Firm)  بإتخاذ كافة التصرفات والإجراءات القانونية التى من شأنها الحفاظ على حقوق عملائها من الشركات والمؤسسات ،وتزويدها بالإستشارات القانونية اللازمة  لإبرام تعاقدتها،و تأمينها من كل المخاطر التى قد تنتج عن أى تصرف أو إجراء قانونى .

وبدورنا نقوم بتقديم المشورة القانونية فى كل ما يعترض عملائنا من مشكلات قانونية أو إلتزامات تجاه الآخرين ، والعمل من خلال منهج إستباقى وصولاً إلى حماية عملائنا  من الوقوع فى مخالفات قانونية . ونقوم إيضاً بتقديم النصح القانونى السليم  لمجلس الإدارة أو للمديرين أو  أى قسم من أقسام الشركات والمؤسسات من عملائنا بما يحقق مصالحهم ، بالإضافة للدور الهام وهو العمل على مواكبة الشركات والمؤسسات من عملائنا للنظم القانونية السائدة والقوانين الجديدة أو المعدلة ، والإطار العام لدورنا فى هذا الشق هو تحقيق مصلحة الشركة او المؤسسة من خلال الفهم والتطبيق السليم للقانون بتقديم النصح والمشورة القانونية التى تحقق ذلك.

a

هل تحتاج الي المساعدة؟ اتصل بنا الان!