01006558810

تواصل معنا الأن

9:00AM - 9:00PM

 

الوساطة والصلح والتحكيم فى المنازعات الإستثمارية

عاشور وامين للمحاماه > الوساطة والصلح والتحكيم فى المنازعات الإستثمارية

تقوم شركة Ashour & Amin (Law Firm)  بتقديم الخدمات القانونية المتعلقة بالتحكيم داخل وخارج دولة جمهورية مصر العربية في مختلف النزاعات. حيث يعد التحكيم أفضل بديل لتسوية النزاعات هو التحكيم حيث يوفر لأطراف النزاع الوقت والجهد المهدرين أمام المحاكم. ويتمتع محامونا بالخبرة اللازمة فى تقييم كل حالة وبحسب العقود وبحسب السياسات التي ينتهجها موكلونا. ولذلك، فإننا قادرون على صياغة مشارطات التحكيم وتمثيل الأطراف سواء كمحكمين أو محامين بحسب الحال وبما يتماشى مع مصالح موكلينا. ويمنح التحكيم المزيد من التشجيع على الإستثمار الأجنبى فى مصر، لكونه يطمئن الشركات الكبرى الدولية على مستقبلها التجارى بإختيارها القانون الواجب التطبيق عند النزاع.كما يتيح لأطراف النزاع إختيار مكان التحكيم سواء كان البلد الذى يجرى فيه التحكيم، أو المكتب الذي يعقد المحكم فيه جلساته.

وتشمل خدماتنا القانونية في مجال التحكيم وتسوية المنازعات:

تسوية المنازعات صلحاً وبكفاءة، وسرعة، وعدالة.

التنسيق والتعاون مع مراكز التحكيم المحلية والدولية.

كما تقوم شركة Ashour & Amin (Law Firm) بكافة الإجراءات القانونية المتعلقة بتقديم الدعم القانونى لعملائها وتسوية النزاعات بين الخصوم بالطرق الودية والعادلة والناجزة بالصلح والوساطة، قبل اللجوء بها إلى القضاء وذلك تيسيراً للوقت والنفقات.

وإجمالاً تقدم شركة Ashour & Amin (Law Firm)  خدمات الوساطة والتحكيم والتسوية وغيرها من الوسائل البديلة لحل كافة المنازعات الإستثمارية بما يدعم  ويحقق مصالح عملاءه وموكليه ، وذلك من خلال قيامنا بدور المحكمين والوسطاء فى كافة الإجراءات الخاصة بالمنازعات الإستثمارية، كما نقوم بتقديم كافة الإستشارات القانونية المتعلقة بشأن آليات بدائل حل المنازعات الإستثمارية للمضي قدمًا فيها، وهو ما تسعى إليه شركتنا بتمثيل عملائها منذ بداية الإجراءات وحتى الإنتهاء منها بشكل أمثل ونموذجى يتسم بالفاعلية والكفاءة والسرعة فى الإنجاز.

a

هل تحتاج الي المساعدة؟ اتصل بنا الان!