01006558810

تواصل معنا الأن

9:00AM - 9:00PM

 

صياغة وإعداد العقود والإتفاقيات والبرتوكولات

عاشور وامين للمحاماه > صياغة وإعداد العقود والإتفاقيات والبرتوكولات

تقوم شركة ( Ashour & Amin (Law Firm  من خلال الإدارة المختصة لديها بإعداد وصياغة كافة أنواع العقود والإتفاقيات ، ويمكن القول بأن صياغة العقود لا يفوقها صعوبة إلا صياغة القوانين واللوائح التنفيذية ، والعقود والإتفاقيات هى التى تفصل فى العلاقة بين المتعاقدين وهى التى تحدد حقوق كل طرف وإلتزاماته التعاقدية ، كما تعد العقود أحد مصادر الإلتزام فى القانون، وتلى القوانين مباشرة لما لها من أهمية قصوى فى تحديد الماهية التى يتم عليها التعاقد، وبالتالى يتحول ما ينبثق عنها إلى أمر واجب التنفيذ، ما لم يخالف تشريعاً أو إتفاقيات مسبقة فيما بين المتعاقدين .

ولدى شركة Ashour & Amin Law Firm نخبة متخصصة من القانونيين من السادة المحامين والمستشارين فى إعداد وصياغة العقودوالإتفاقيات ومذكرات الرأى فى إطار تحقيق شروط الصياغة القانونية النموذجية فى كتابة العقود وإستيعاب المشكلات المحتملة أثناء تنفيذ العقود والتنبؤ بها لتلافيها ، مع إستيعاب شروط وإجراءات التحكيم فى العقود المحلية والدولية وتوافر الأسس والمهارات الخاصة بآليات إعداد المستندات التعاقدية والشروط والمواصفات وطريقة تحديد الإحتياجات وقائمة الشروط الأساسية المطلوب إدراجها فى وثائق المناقصات والعقود فى مرحلة ما قبل التعاقد .

مع مراعاة  مستجدات العمل التعاقدى فى ظل آليات السوق الحر ومنهجيات العمل من خلال خصخصة الأنشطة  و تحقيق أقصى إستفادة ممكنة من مقدمى الخدمات بالسوق المحلى والخارجى وكيفية تحقيق المردود المنشود من حيث جودة الخدمة وتنافسية السعر.

و خفض التكلفة  فى ظل هذه المستجدات وكيفية الاستفادة من ذلك فى مرحلة إعداد وثائق العقود والإتفاقيات .

فضلاً عن إمتلاك فريق العمل بشركتنا مهارات الترجمة وفن صياغتها بشكل سليم وإلمام تام بسمات اللغة القانونية فى اللغـة الإنجليزيـة وقواعدها فى الصياغة من خلال العديد من المصطلحات القانونية الأساسية المتعلقة بترجمة العقود القانونية و ترجمة النماذج المختلفة للعقود التجارية والإدارية ومذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون وإتفاقيات المساهمين وغيرها من العقود والإتفاقيات .

كما تقوم شركة  Ashour & Amin (Law Firm)  بالمراجعة والفحص لكافة أنواع العقود التى يبرمها عملائنا لتقديم الرأى القانونى الإستشارى، ويشمل ذلك الأمر أيضاً الوقوف على كافة الشروط والبنود وتوقيتات تجديدات تلك التعاقدات والآلية القانونية لإنهائها أو فسخها . ومن أمثلة هذه العقود: عقود الشراكة، مذكرات التفاهم ، وإتفاقيات المساهمين، وعقود العمل، وعقود الإيجار ، وعقود البيع ،عقود مقدمى الخدمات، عقود تعديل الأنظمة الأساسية للشركات ، و بروتوكولات التعاون، ….. إلخ.

هل تحتاج الي المساعدة؟ اتصل بنا الان!